• ×

الحيانييختتم تصفيات أبداع للبحث العلمي والابتكار بمحايل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ابراهيم الالمعي - محايل عسير برعاية سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة محايل هاشم بن علي الحياني وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم ببحر أبو سكينة الأستاذ مصهف بن علي عسيري وعدد كبير من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والمشرفين التربويين اختتم قسم رعاية الموهوبين بإدارة التربية والتعليم بمحافظة محايل فعاليات الأولمبياد الوطني العلمي إبداع (2015) المرحلة الثانية ( تصفيات إدارة التربية والتعليم ) حيث تجول الحياني داخل المعرض وأبدى سعادته بما شاهده من عمل الطلاب الموهوبين .
بعد ذلك انتقل الجميع للصالة المعدة لحفل تكريم المشاركين والمميزين في المسابقة وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعد ذلك كلمة لرئيس الموهوبين بتعليم محايل الأستاذ / حسن بن أحمد آل صعب الذي رحب في كلمته بجميع الحضور وشكر في كلمته سعادة المدير والمساعدين لدعمهم الدائم لجميع الفعاليات والمعارض وبالذات لأبنائنا الطلاب الموهوبين . بعد ذلك شكر جميع المعلمين والمشرفين والطلاب المشاركين في هذا المعرض إبداع (2015) . بعد ذلك تحدث مدير التربية والتعليم وأثنى على جميع الزملاء في قسم رعاية الموهوبين وقال أنا فخور بما رأيته وشاهدته وأن أعمالهم وصلت حد الرضا وأيضا شكر من عمل في هذا المعرض من جميع الزملاء من مشرفين ومعلمين وإداريين وطلاب . بعد ذلك تم تكريم المشاركين والداعمين حيث حصل كل طالب فائز على جهاز آي باد والمعلم والمشرف على جهاز محمول . واوضح ان المشاريع المتأهلة الى المهرجان السعودي للإبداع العلمي بمدينة الرياض هي على النحو الآتي :
أولا : المشاريع المتأهلة من مسار البحث العلمي :
اسم المشروع 1- ( وداعاً لتآكل صفائح الكوابح ) من مدرسة ث صقر قريش للطالب محمد المصطفى نور الدين محمد من مكتب التربية بالمجاردة . 2- مشروع تجميد الحليب باستخدام نبات الحدق من م الرافعي للطالبين طلال محمد احمد المشائخ وعبدالرحمن إبراهيم من مكتب التربية ببحر أبو سكينة .3- مشروع اثر أشعة الشمس على مياه الشرب المعبأة من ثانوية أبو سعيد الخدري للطالبين عبدالعزيز زايد الهيلي وعمر قطاب الصالحي من مكتب التربية بالبرك .4- مشروع قطع جذري لحوادث السيارات للطالب عبدالملك قاسم الشماخي من مدرسة ثانوية المستقبل بمحايل .
ثانياً : المشاريع المتأهلة من مسار الابتكار
1- مشروع الشاشة الذكية للطالب الحسن علي الحسن من م ث النسائي من مكتب التربية ببحر ابو سكينة .
2- مشروع النظارة الطبية السمعية للطالب فايع عمر فايع عسيري من مدرسة ث ابن الهيثم من محايل .3-
مشروع جهاز قياس كمية الغاز للطالب سالم خالد سالم الشهري من ث صقر قريش من مكتب المجاردة . 4-
مشروع العازل الكهربائي داخل السيارة للطالب علي الحسن على العسيري من ثانوية اليمامة من مكتب بارق .

image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : فيصل المشايخ
 0  0  1122
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:12 مساءً السبت 23 ذو الحجة 1440 / 24 أغسطس 2019.