• ×

تخرج الدفعة العاشرة من أطفال روضة بحر أبو سكينة ١٤٤٠/١٤٣٩

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المنسقة الإعلامية : صالحه عسيري اقمنا حفلنا الختامي لتخرج الدفعة العاشرة من أطفال روضة بحر أبو سكينة يوم الخميس ١٤٤٠/٨/٦ فحامت الفراشات و تناغمت كلماتنا مزدانة بعبارات التهنئة والتبريك لهذه الخطوة التي اجتازها أحبابنا الصغار في دروب الحياة تلك المتوجة بالطموح والمكللة بالفلاح وقطفنا معاً زهرات شذية و ورود ندية يعطر عبيرها أرجاء روضتنا. لقد مرت الأيام بحلوها ومرها .. بجدها ولعبها وحان الوقت لنجني - الأهل ونحن المربيات – ما استثمرناه على مدار السنة الماضية بالأولاد والبنات الأحباء.
كان هدفنا وما زال بناء جيل إيجابي يرقى بقيمه ويرتقي بمجتمعه . رعينا أطفال الروضة بالجود والعطاء , والمحبة والثناء , وهاهم الأطفال قد أورقوا وأزهروا وأثمروا ولكم الجنى كله .
إن للطفولة المبكرة أثراً كبيراً في تحديد سمات الفرد في كل مراحل حياته , لذا فإن رياض الأطفال من أهم المراحل التعليمية التي ينبغي أن تنال العناية إدارةً وتنظيماً وتوجيهاً , لأنها ترعى فلذات أكبادنا ليكونوا أداة المستقبل . ومن هنا يعتمد منهاج الروضة بالدرجة الأولى على النشاط لتنمية وتوسعة مدارك الأطفال اللغوية والمعرفية وتدريب حواسهم , واكتشاف مواهبهم وميولهم وإتاحة الفرصة لهم لإكتشاف بيئتهم والتعرف على ماحولهم بعيداً عن القيود والضغوط .
مضت السنة الفائتة في همة ونشاط وإبداع وإنجاز لتخرج أجيال تلو أجيال وكل ذلك كان نتائج الجهود المكللة والمستمرة من قبل مربيات الروضة وتعاون الأمهات المتواصل مع الروضة , فللجميع جزيل الشكر والامتنان .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

 0  0  376
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:55 صباحًا السبت 17 ذو القعدة 1440 / 20 يوليو 2019.