• ×

في حفل إعلان الفائزين بجائزة التميز في دورتها الرابعة : سمو وزير التربية ( الجائزة تأتي في مرحلة التحول نحو مجتمع المعرفة )

الدورة الرابعة لجائزة التميز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منسق جائزة التميز بالمكتب 
image

أكد سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله أن جائزة التميز التي أطلقتها الوزارة للعام الرابع على التوالي تأتي في مرحلة التحول نحو مجتمع المعرفة لندرك أن للتعليم الجيد دورا محوريا فيه، مما يجعلنا نعول على المعلم كثيرا في تنمية الفكر وجلاء المواهب وإشعال طاقات الأبناء وتوجيهها .

أدلى بذلك عقب رعاية سموه مساء أمس لحفل تكريم الفائزين بجائزة التميز التربوي في دورتها الرابعة بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وأضاف سموه أن الجائزة تنسجم مع رؤية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله لدعم الإبداع والتميز، كما أن الجائزة تعد حفظا للحق الأدبي والمعنوي تجاه من ارتقى بهم إخلاصهم وحبهم لعملهم في العملية التعليمية.

وبهذه المناسبة هنأ كل من معالي نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي ، ومعالي نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنين الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، معالي نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات الأستاذة نوره الفايز، ووكيلا الوزارة للتعليم الدكتور عبد الرحمن البراك، والدكتورة هيا العواد ، الفائزين والفائزات وإدارات التربية والتعليم التي تحصل معلموها على الجوائز ، كما تقدموا بالشكر الجزيل للأستاذ محمد يوسف ناغي للدعم الكبير الذي قدمه للجائزة وللفائزين بها، وأشادوا بتميز أبنائنا الطلاب والطالبات في المنافسات العالمية محليا ودوليا ، مباركين لهم وللوطن المراكز التي حققوها على الصعيدين الداخلي والخارجي.

ومن جانب آخر حقق الاستاذ / إبراهيم الغانمي جائزة التميز في التربية والتعليم فئة المرشدين وبدورنا بمكتب التربية والتعليم ببحر أبو سكينة نبارك له تميزة متمنين له التوفيق والسداد .


image


image


بواسطة : فيصل المشايخ
 0  0  1152
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:32 صباحًا الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018.