• ×

“الراجح” يثني على مبادرة روضة الطلايع بالمجاردة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اللجنة الاعلامية لفريق المبادرات 
أثنى رئيس فريق الدراسات والمبادرات في إدارة التعليم بمحايل عسير الأستاذ محمد طالع الراجح على المبادرة الوطنية الإنسانية التي نفذتها قائدة روضة الطلاليع بالمجاردة الأستاذة جميلة آل خالد بمشاركة جميع منسوبات الروضة .. حيث كانت المبادرة احتفاء بأسر جنودنا المرابطين على الحد الجنوبي والمشاركين في عاصفة الحزم وإعادة الأمل وشمل الاحتفاء ( أمهات وزوجات وأبناء وبنات ) جنودنا البواسل وذلك لتعزيز الإنتماء الوطني لدى أسر جنودنا البواسل ودعمهم وتقديرهم وتكريمهم ومنح الفرصة لهم للتعبير عن مشاعرهم في حب الوطن وافتخارهم بأبنائهم البواسل .
وفي نهاية الاحتفال تم تسليم ذوي المرابطين ميداليات تحتوي شعار الوطن وقد نقشت عليها أسماء أبنائهم الأبطال المشاركين في الحد الجنوبي .. ثم قدمت للحضور أوراق البردي ليسجلوا عليها مشاعر الاعتزاز بوطننا وحكومتنا الرشيدة ومشاعر الفخر بأبنائهم وأزواجهم وآبائهم الأبطال المدافعين عن الوطن .. ثم جمعت نسخ من هذه المشاركات والرسائل وأرسلت للقيادات ووسائل الإعلام .
وبين الراجح أن هذه المبادرة حققت العديد من الجوانب الإيجابية التي انعكست على أبناء المرابطين وأسرهم بصفة خاصة وعلى جميع طلاب الروضة وطالبات المدارس المجاورة بصفة عامة . .
نسأل الله العلي القدير أن يحفظ حكومتنا وشعبنا وأن ينصر جيوشنا على كل من يعادينا.. إنه سميع مجيب .

image
image
image
image
image
image
image
image
image

image
image
image
image
image
image

بواسطة : فيصل المشايخ
 0  0  638
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر